حان الوقت لمعرفة السبب العلمى وراء حب الرجل لتعدد النساء ولا يكتفى بواحدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
شرع الدين الإسلامي لرجل الزواج بأربعة نساء و لكن في حالة العدل بينهما و التوفيق في المودة و العدل بينهما من حيث النفقة  و لكن يتساءل البعض لماذا حلل الله لرجل أربعة نساء .
في أول فترة العلاقة بين الرجل و المرأة التي تبدأ بالحب و الإعجاب المتبادل بينهما و يقون الرحل بذكر محاسن المرأة و أنها جميلة و أنها أفضل النساء الذي تعرفا عليهن من قبل وأعجبا بكلامها و أشياء أخري و لكن مع مرور الزمن أي بعد اشهر من العلاقة يبدأ هذه الإعجاب بالتراجع و عدم ظهور أي اهتمام لرجل لسيدة التي كان معجب بيها من قبل و الغريب في الأمر أن الرجل تجذبه النساء اقل جمال من زوجته .فحسب دراسة اثبتوا أن الرجل يمل بسرعة من مظهر النساء و يريد أن يغير النوعية و أسلوب مع النساء على عكس المرأة التي تبقي معجبة برجل واحد مهما ظهر أمامها رجال أكثر جمالا و ثراء . من خلال تجربة قاموا بعرض مجموعة من الصور نساء على رجل واحد لم يقتنع بواحدة بل في كل مرة يريد و يبحث عن بديلة و نفس التجربة كانت مع النساء فالمرأة بقت تريد نفس الرجل على رغم تغير و عرض أكثر الرجال وسامة.

من خلال هذا المقال انصح السيدات أن تتوقع أن تأتي بديلة لها مهما غيرت في شكلها أو أسلوبها وربما اقل جمال منها لذلك لا داعي لقلق و الغيرة.
منقول

***********************


***********************

Post a Comment

Previous Post Next Post